عروض البوسنة 2017

بث-مباراة-الاتحاد-والفيصلي

أما الديانات فيها فهي تشتمل على المسلمين والأرثوذكس، في حين لا يشكّل الروم الكاثوليك أكثر 15% من السكان. أما مناخها فهو قاري معتدل، صيفها حار وشتاؤها بارد ومثلج. تتألف البوسنة والهرسك من مجموعة واسعة من المدن والقرى كـ "سراييفو" (Sarajevo) و"يايسي" (Jajce) و"بانيا لوكا" (Banja Luka) و"بيهاك" (Bihac) و"زينيكا" (Zenica) وكلها تشتهر بالطبيعة البديعة والآثار التاريخية العريقة. كما تشتهر البوسنة بمنتجعات التزلج والحدائق الوطنية التي تحتلّ قلب الغابات الكثيفة. إنها جنة على الأرض ومزيج من الطبيعة المدهشة والتاريخ العريق. برنامج البوسنة والهرسك السياحي يشمل تذاكر طيران ذهاب وعودة مع شركة الطيران التي تختارها إقامة في فندق من اختيارك البرامج السياحية في البوسنة والهرسك البرامج السياحية في أهم البلدان الأخرى

عروض البوسنة 2017 اليوم

البوسنة on Instagram: “عروض صيف 2017 للبوسنة: (10 أيام) شامله: ✔تذاكر طيران (الخطوط الجوية التركية) ✔ فندق هوليود (القسم الجديد) ⛤⛤⛤⛤ ✔ افطار. ✔ رحلات سياحية…”

أما أرخص الخطوط الجوية التي تقدم عروض مميزة وأسعار اقتصادية هي الخطوط الجوية التركية، وعند حساب متوسط تكلفة تذكرة الطيران للفرد ذهاباً وعودة في الأشهر غير السياحية فإنها تتراوح ما بين 100 إلى 150 دولار؛ ولكن لا تنسى أن الأسعار متغيرة وفقاً لدولتك التي تسافر منها. تكلفة السفر الى البوسنة والهرسك Traveling Cost To Bosnia إقرأ أيضاً: أفضل الأماكن السياحية الترفيهية في مدينة سراييفو تأشيرة الدخول إلى البوسنة (الفيزا) Bosnia Visa هناك عدد كبير من الدول التي لا تحتاج إلى تأشيرة للسفر والدخول إلى البوسنة؛ الدول العربية من بين هذه الدول هي قطر والكويت والإمارات وعمان والبحرين وبذلك تم توفير جزء كبير من تكلفة السفر الى البوسنة. وهناك دول أخرى تحتاج إلى دعوة من شخص آخر مقيم في البوسنة لكي تحصل على تأشيرة الدخول؛ من بينها السعودية والأردن ومصر وليبيا والسودان وسوريا والعراق، أما الدول الأخرى فلها شروط منفصلة يجب توافرها للحصول على التأشيرة؛ وفيما يتعلق بسعر التأشيرة فإنه يختلف وفقاً للدولة التي تصدر لها التأشيرة ولكن متوسط سعر التأشيرة في مختلف الدول يتراوح ما بين 40 إلى 50 دولار. تأشيرة الدخول إلى البوسنة (الفيزا) Bosnia Visa الإقامة الاقتصادية في البوسنة Economic Accommodation In Bosnia هناك خيارات عديدة للسكن في البوسنة والهرسك وخاصةً في المناطق السياحية الرئيسية مثل سراييفو العاصمة وموستار والتي ستجد فيها مجموع من الفنادق المتنوعة حيث تستطيع اختيار أقلهم تكلفة، أما في المدن غير السياحية مثل يايسي وتريبينيي فلا توجد خيارات كثيرة للفنادق الاقتصادية وستجد نفسك مضطراً للإقامة في واحدة من الفنادق الراقية والمكلفة وهذا ما يجب أن تبتعد عنه في الميزانية الاقتصادية؛ ولنوفر عليك عناء البحث مطولاً نتركك أمام أفضل خيارات الفنادق الاقتصادية.

  • عروض البوسنة 2017 في الجزائر
  • عروض سياحة إلى البوسنة والهرسك | رحلات وبرامج سياحة بأفضل الأسعار إلى البوسنة والهرسك
  • عروض البوسنة 2010 qui me suit
  • عروض البوسنة 2015 cpanel
  • بنك الراجحي تحديث بيانات
  • الضمان الاجتماعي: بشرى سارة لمستحقي المساعدة المقطوعة 1436 و 1437
  • البوسنة on Instagram: “عروض صيف 2017 للبوسنة : (10 أيام) شامله : ✔تذاكر طيران (الخطوط الجوية التركية ) ✔ فندق هوليود (القسم الجديد) ⛤⛤⛤⛤ ✔ افطار. ✔ رحلات سياحية…”
  • طريقة مخطط
  • شركه القوه لخدمات التنظيف العامه للتواصل 0532478842 : alwafac169

قد لا تكون البوسنة والهرسك الدولة المثالية لك للزيارة في قارة أوروبا ولكن تكلفة السياحة في البوسنة ستجعلها دولتك المفضلة أكثر من أي وقت مضى؛ وخاصةً إذا كانت لديك ميزانية اقتصادية أو متوسطة. فقد تكون البوسنة والهرسك مرتبطة بذكريات سيئة لدى الناس عن الحرب والدمار وما إلى ذلك، ولكن ما لا يعرفونه هو أنها من أجمل دول أوروبا والأفضل من ذلك هو أنها من أرخص دول أوروبا؛ وتحتوي البوسنة على مدن غاية في الجمال والأهمية أيضاً؛ فمثلاً مدينة سراييفو عاصمة البوسنة كانت المضيفة لدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية عام 1984. في نهاية المطاف يمكنك أن تعتبر البوسنة بمثابة صفقة جيدة لأن تكلفة السفر الى البوسنة لن تكون كبيرة أبداً كما تتخيل ولكنها الأفضل من بين معظم دول أوروبا؛ ولذلك فإننا نقدم لك دليلاً شاملاً ليكون مرشدك و رفيقك الأول للتوفير في تكلفة السياحة في البوسنة. *يرجى ملاحظة أن الأسعار الموجودة في هذا الدليل تم وضعها اعتباراً بسعر الدولار مقابل المارك البوسني في وقت كتابة هذا المقال؛ والذي يُقدّر بـ 1. 65 مارك بوسني. دليل شامل للتوفير في تكلفة السياحة في البوسنة تكلفة السفر الى البوسنة والهرسك Traveling Cost To Bosnia هناك الكثير من شركات الطيران التي تطير رحلاتها إلى البوسنة والهرسك؛ ومنها الشركات الاقتصادية ولذلك فإنك لن تجد أي صعوبة في حجز رحلة اقتصادية وموفرة، ولكن عليك أن تأخذ بعين الاعتبار الموسم الذي تقوم بحجز رحلتك فيه، ولذلك فإننا ننصحك بالحجز في المواسم التي يكون فيها السياح قلائل إلى حدٍ ما، وهي أشهر مايو ويونيو وسبتمبر وأكتوبر.

فندق City Apartments Bosnia (نجمتين**) يقع هذا الفندق في مدينة تريبينيي وهو الخيار الأوفر في هذه المدينة؛ فإذا لم تجده متوفراً فلا تبحث عن فنادق أخرى في هذه المدينة واتجه فوراً إلى العاصمة سراييفو؛ ولذلك يفضل أن تقوم بحجز الفندق من الانترنت قبل سفرك لتتأكد من توافر الحجوزات أم لا، وتكلف الليلة في هذا الفندق 24. 76 مارك بوسني أي حوالي خمسة عشر دولاراً؛ وأهم مميزاته هو أنه يوفر خدمة واي فاي مجانية وموقف مجاني للسيارات وغرف مريحة مجهزة بأفضل وأحدث الوسائل؛ وتستطيع حجز الفندق من موقع بوكينج من هنا فندق Mezalin (ثلاثة نجوم***) يقع هذا الفندق في مدينة فيسيغراد بالبوسنة ويعتبر من أفضل الخيارات وأكثرها رخصاً لأن أسعاره غير قابلة للمنافسة لذلك يجب أن يكون خيارك الأول للتوفير في تكلفة السياحة في البوسنة حيث يبدأ سعر الغرفة في الليلة من 19. 8 مارك بوسني أي 12 دولاراً فقط، ويمتاز الفندق بأنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة لذللك لن تقلق من اصطحاب حيوانك الأليف؛ كما يوفر خدمة واي فاي مجانية ولوازم استحمام مجانية بجميع الغرف بالإضافة إلى توافر جميع وسائل الراحة، ويمكنك حجز الفندق والحصول على عروض مميزة من موقع بوكينج من هنا الإقامة الاقتصادية في البوسنة Economic Accommodation In Bosnia إقرأ أيضاً: أفضل الأكلات الشعبية البوسنية في سراييفو المأكولات والمشروبات بأقل تكلفة في البوسنة Food & Drinks كما تجري العادة بشراء المنتجات الغذائية من السوبر ماركت المحلي للمدينة للتوفير في تكلفة السياحة في البوسنة إلا أنك في البوسنة لن تحتاج لفعل ذلك؛ فيمكنك تناول الطعام بالخارج كل يوم ومع ذلك تكون وفرت كثيراً في نفقاتك!

البوسنة والهرسك أو "البوسنة" كما كانت تعرف في السابق، هي عبارة عن إقليم مثلث في شبه جزيرة البلقان في جنوب شرق أوروبا. وفيما تحيط بالبوسنة شمالاً سلاسل جبلية وغابات كثيفة، تقابلها الهرسك جنوباً بالسهول والمزارع الواسعة. كما تطلّ البوسنة بساحل صغير لا يتعدى طوله 13 ميلاً على البحر الأدرياتيكي. وتشهد اضطرابات سياسية بين حينٍ وآخر. كانت تسمى بـ "إليريكوم" في العصر الحجري، ويعود تاريخها إلى القرنين الأول والثاني قبل الميلاد. فتحها الرومان وضموها إلى الأراضي الرومانية في دالماسيا لتصبح بعد ذلك جزءاً من الإمبراطورية البلقانية في القرون الوسطى. أما العثمانيين فقد هاجموها واحتلوها من القرن الخامس عشر حتى التاسع عشر، وفي العام 1941 أصبحت جزءاً من الأراضي النازية التي تحكمها كرواتيا بعد أن احتل الألمان يوغوسلافيا. وبعد استقلالها عن يوغوسلافيا في العام 1991، تم وضع اتفاق دايتون لتقسيم البلاد سياسياً إلى قسمين هما جمهورية صرب البوسنة واتحاد البوسنة والهرسك. اللغات الرسمية في البوسنة والهرسك هي البوسنية والصربية والكرواتية وذلك بفعل تواجد القبائل العرقية البوسنية والصربية الكرواتية التي ازدهرت فيها على مر العصور.

أما بالنسبة إلى الحافلات فإنها الوسيلة الأفضل للتنقل بين المدن وتتراوح أسعارها ما بين 19. 57 إلى 31. 31 مارك وهو ما يعادل 11. 86 إلى 18. 98 دولار؛ مع الأخذ في الاعتبار مقدار المسافة بين كل مدينة والأخرى. أما القطار فهو وسيلة ممتازة أيضاً للتنقل بين المدن ويكلف أقل من الحافلة بدولار أو اثنين فقط. التنقل و وسائل المواصلات Transportation تكاليف أخرى في البوسنة والهرسك Other Travel Prices إذا كنت تريد الحلاقة عند أحد الحلاقين الموجودين في البوسنة فإن سعر الحلاقة يتراوح ما بين 2. 94 إلى 9. 78 مارك أي ما يعادل 1. 78 إلى 5. 93 دولار. أما بالنسبة إلى المتاحف فإن تذكرة دخول أي متحف في البوسنة تتراوح ما بين 2. 94 إلى 7. 84 مارك أي 1. 78 إلى 4. 75 دولار. وفي جميع الأحوال، البوسنة هي واحدة من الدول التي ستقضي فيها أجمل الاوقات وبأقل الأسعار؛ حيث لن تنفق أكثر من 50 دولاراً في اليوم إذا كنت مع زوجتك أو صديقك مثلاً؛ ولذلك ننصحك بشدة بالسفر إلى البوسنة إذا كانت ميزانيتك ضعيفة أو متوسطة. تكاليف أخرى في البوسنة والهرسك Other Travel Prices للمزيد من مواضيع السفر الى البوسنة اضغط الرابط.

October 16, 2020, 1:58 am